الأردن.. مهرجان حاشد لمرشح الحركة الإسلامية بالطفيلة بحضور المراقب العام

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
الأردن.. مهرجان حاشد لمرشح الحركة الإسلامية بالطفيلة بحضور المراقب العام

كتب- حبيب أبو محفوظ

شارك فضيلة المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين بالأردن سالم الفلاحات في المهرجان الحاشد الذي دعت إليه الحركة الإسلامية؛ نصرةً وتأييدًا لمرشحها في محافظة الطفيلة أحمد الزرقان، وقال فضيلته في كلمة له في المهرجان: إن هذا زمنُ الميزان ووقتُ وزنِ الرجال؛ فلا غرابة أن يتدنَّى البعض ويستصغر نفسَه ويبيع نفسَه بثمنٍ بخسٍ والله تعالى قد أكرمه، مستدلاًّ على بيع بعض الأشخاص أصواتَهم مقابل ثمن بخس!!.

بدوره تحدث فضيلة الدكتور إبراهيم زيد الكيلاني حول فتوى حرمة بيع الأصوات، مستهجنًا قيام بعض المرشحين بالذهاب إلى منازل الناس وطلب شراء أصواتهم مقابل مبالغ مالية.

كما تحدث في المهرجان نائب المراقب العام للجماعة جميل أبو بكر، الذي أثنى على مرشح الحركة الإسلامية في محافظة الطفيلة أحمد الزرقان، وقال إن مرشحي الحركة الإسلامية هم الصادقون الذين يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر، وهم الذين يدافعون عن مصالح الأمة العليا وعن الكرامة والكبرياء، وهم الذين يحاربون الفساد، وهم الذين يسعون إلى إعزاز بلدهم.

ثم تحدث مرشح الحركة الإسلامية في محافظة الطفيلة أحمد الزرقان عن الزمن الذي قلَّ فيه الرجال المدافعون عن الحق، في الحكم وفي البرلمان وفي المؤسسات، مؤكدًا في الوقت نفسه بأن من يترشَّح للبرلمان يجب أن يكون صاحب كلمة قوية وصادقة وأمينة.

كما تحدث في المهرجان عدد من وجهاء عشائر الطفيلة، الذين بدورهم أثنَوا على مرشح الحركةالإسلامية الزرقان، مؤكدين أنهم يقفون خلفَه وخلفَ مرشحي الحركة الإسلامية.. هذا وتخلل المهرجان فقراتٌ إنشاديةٌ نالت إعجاب الحضور، الذي قدِّر عددُه بالآلاف.

وفي مؤتمر حاشد آخر دعا المناضل الكبير هيثم أبو سعيد- أحد القيادات الوطنية البارزة في مخيم البقعة- إلى لقاء انتخابي لمرشح الحركة الإسلامية محمد خليل عقل، وتحوَّل هذا اللقاء الجماهيري إلى مهرجان كبير، حضره ما يقرب من 1000 شخص، وقد تحدَّث فيه المرشح محمد عقل، وكان من أبرز الحضور إدارة نادي الوحدات، وإدارة نادي اليرموك بالبقعة، وإدارة نادي البقعة، وعدد من شيوخ العشائر، وعشرات المحامين والشخصيات الإسلامية، والقوى الوطنية وممثلو الجمعيات وشخصياتٌ بارزةٌ أخرى.

من جهته أكد رئيس نادي البقعة أنهم عازمون في ظل الضغوطات والمؤامرات التي تمارَس ضد المرشح عقل أن يدعموه؛ لأنه الأصلح، ولا يصح أن يمثل المخيم إلا شخصيةٌ وطنيةٌ إسلاميةٌ جرئيةٌ فعالةٌ، ولم نجد أفضل من مرشح الحركة الإسلامية محمد عقل.

المصدر

Locally Advanced Breast Cancer..., http://www.facebook.com/notes/healthy-diet-products/smart-barleans-organic-oils-extra-virgin-coconut-oil-16-ounce-jar-price/210931995653191?ref=nf Barlean's Organic Oils Extra Virgin Coconut Oil, 16-Ounce Jar, 859618, http://www.facebook.com/notes/healthy-diet-products/today-chia-seeds-3-pound-chemical-free-coupon/210929392320118?ref=nf Chia Seeds 3 Pound (Chemical Free), ukaoxn,