أهالي الدقهلية يستقبلون مرشحي الإخوان بالورود

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أهالي الدقهلية يستقبلون مرشحي الإخوان بالورود
مايسة الجوهري في الانتخابات.jpg

الدقهلية -إخوان أون لاين:

أقام أهالي قرية "ميت الخولي" والقرى المجاورة لها بمركز "منية النصر" بمحافظة الدقهلية، مسيرةً حاشدةً شارك فيها الآلاف من الأهالي؛ لتأييد النائب المهندس إبراهيم أبو عوف عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب ومرشح الجماعة في دائرة (منية النصر).

وتجاوب أهالي القرية مع مسيرة أبو عوف التي توقَّفت أكثر من مرة للسلام على المارة وإلقاء التحية عليهم، وهو ما جعل الأهالي يلقون عليه الورود والحلوى.

وفي كلمته، أكد أبو عوف أننا نبذل قصارى جهدنا من أجل أيقاظ حكامنا ومسئولينا من غفلتهم، ولدينا كامل الاستعداد للتعاون مع الجميع من أجل العمل على النهوض بمصرنا الغالية من كبوتها.

في الوقت نفسه، نظَّم الآلاف من أهالي "بلقاس" من أنصار مايسة الجوهري مرشحة الإخوان على مقعد المرأة "الدائرة الثانية"؛ حيَّت فيها الجوهري جموع الأهالي وشكرتهم على حفاوة الاستقبال.

وفي دائرة (دكرنس)، شدَّد الدكتور عماد شمس مرشح الإخوان المسلمين على مقعد "الفئات" بالدائرة في الكلمة التي ألقاها على أهالي بلدته "منشية عبد الرحمن"، على ضرورة المحافظة على أمن اللجان يوم الانتخاب وعدم المساس بأي فردٍ من أفراد الأمن الذين يقومون بعملهم أو بلجان البلدة، والمحافظة على النظام؛ لجعل هذا اليوم الانتخابي عرسًا ديمقراطيًّا.

المصدر

للمزيد عن إخوان الدقهلية

من أعلام الإخوان في الدقهلية
أقرأ-أيضًا.png

كتب متعلقة

ملفات متعلقة

مقالات متعلقة

أخبار متعلقة

تابع أخبار متعلقة