تأييد شعبي كبير لمرشحي الإخوان بالمنوفية

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
حملة نظافة واسعة لشباب الإخوان بالمنوفية
دهان الأرصفة إحدى فعاليات الحملة

بقلم:وجيه عاشور

بدأت جماعة الإخوان المسلمين بالمنوفية بالتعاون مع مجالس المدن حملةً كبيرةً للنظافة بجميع قرى ومدن المحافظة، وشهدت منوف وبركة السبع بداية الحملة، ففي منوف دفعت الجماعة بعددٍ كبيرٍ من شبابها للاجتماع مع رئيس مجلس مدينة منوف والتنسيق معه، وتحديد الأماكن التي سيتم تنظيفها وتجميلها.

عدد من المشاركين في الحملة

وشارك شباب الإخوان في جميع الأعمال من: النظافة ودهان الأرصفة والأشجار، وطالب شريف محراث "أحد شباب الإخوان بمنوف" المشاركين في حملة النظافة بضرورة مواصلة حملات النظافة بصفة مستمرة حتى تتحقق أهدافها.

ودعا أوقاف منوف إلى المشاركة في هذه الحملات من خلال تخصيص عددٍ من خطب الجمع في توعية الأهالي بأهمية النظافة، وحثهم على المشاركة فيها، والتعاون مع العاملين بهذه المنظومة.

وفي بركة السبع أكد محمد أنيس "أحد شباب الإخوان المشاركين في الحملة" أن الإخوان في بركة السبع نجحوا أيضًا في حشد العشرات من شباب الجماعة؛ للمشاركة في الحملة، والتي تستهدف جميع مدن وقرى بركة السبع، وأضاف أن شباب الإخوان قاموا بالتعاون مع الأهالي ومجلس المدينة بجمع القمامة ونقلها إلى أماكن تجميعها، كما دشنوا عقب ذلك ببركة السبع حملة تجميل وتزيين الشوارع ودهان الأرصفة وأعمدة الكهرباء؛ ما أضفى على الشوارع مظهرًا حضاريًّا.

للمزيد عن إخوان المنوفية

من أعلام الإخوان في المنوفية

روابط داخلية

ملفات متعلقة

.

أخبار متعلقة

.

مقالات متعلقة

الموقع الرسمي لإخوان المنوفية

إخوان المنوفية

وصلات فيديو