إخوان الإسكندرية يكذبون "اليوم السابع"

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
إخوان الإسكندرية يكذبون "اليوم السابع"
الاخوان المسلمين واعدوا.jpg

الإسكندرية- إخوان أون لاين:

كذَّب المركز الإعلامي للإخوان المسلمين بالإسكندرية، ما نشره موقع (اليوم السابع) الإلكتروني، حول تغطية مؤتمر الإخوان أمس أمام مسجد القائد إبراهيم بعنوان "معًا ضد الثورة المضادة"!.

وقال محمد نصر مدير العلاقات العامة بالمركز: إن هناء أبو العز محررة (اليوم السابع) جانبها الصواب حينما قالت إن المتظاهرين انقسموا في مظاهرات أمس، الجمعة، أمام مسجد القائد إبراهيم إلى قسمين من القوى السياسية والإخوان المسلمين، وإن الإخوان قاموا باحتلال ساحة مسجد القائد إبراهيم وفرضوا كردونًا بشريًّا أمامه، متعجبًا هل وقوف المتظاهرين أمام المسجد يعد احتلالاً له!.

واستغرب من نشر مثل هذا الخبر المفبرك، وذكر أن الإخوان اتهموا باقي القوى السياسية بالبلطجة، وأنهم ليسوا ثوارًا أو مستقلين، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة ومحض افتراء.

وانتقد نصر تزييف الواقع وعدم نقل الخبر بمصداقية، حينما ذكر أن الإخوان رفضوا مشاركة أي فصيلٍ سياسي في مؤتمرهم، مؤكدًا أن كلاًّ من أحزاب الكرامة والعربي الناصري والعمل وأحد رموز السلفيين قد ألقوا كلماتٍ من فوق منصة المؤتمر.

وطالب المركز من جميع الزملاء الصحفيين والإعلاميين تحري الدقة والمصداقية والحيادية في نشر الأخبار لخطورة المرحلة التي تمرُّ بها البلاد الآن.

المصدر