وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات تنعي القيادي الكبير محمد حسن شمعة

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تنعى القيادي الكبير محمد حسن شمعة


نعى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م أسامة العيسوي إلى الشعب الفلسطيني المرابط والأمتين العربية والإسلامية المغفور له بإذن الله تعالى الأستاذ محمد حسن شمعة أحد قيادات الشعب الفلسطيني وأحد مؤسسي حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، والذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة ، عن عمر يناهز (76) عاماً قضاها في خدمة القضية الفلسطينية، وتربية الأجيال والقيادات .

وقالت الوزارة في بيان لها :"بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم من الأمة العربية والإسلامية عامة، ومن الشعب الفلسطيني وعائلة شمعة خاصة ، بأحر التعازي وأصدق آيات المواساة بوفاة الشيخ المربي محمد حسن شمعة ، ،الذي أفنى حياته حتى آخر يوم من أجل فلسطين وشعبها وحركته المجاهدة .

وأضاف العيسوي أن القائد أبو حسن شمعة كان حتى آخر يوم قبل رحيله من اشد المناصرين للوحدة الوطنية والعمل على تحقيقها بكل السبل وكان من الأوائل الذين حملوا هم قضيتهم ونقل معاناة شعبهم في كل مكان توجه إليه وكان أيضا من الذين بذلوا أوقاتهم في سبيل نصرة المظلومين من ابناء شعبهم .

وقال العيسوي إننا نفتقد اليوم علما شامخا من إعلام الجهاد والتربية والمقاومة فقد كان من الرعيل الأول الذين حملوا الأمانة وقضية فلسطين وتربية النشء على الجهاد وحب الوطن حتى مماته فرحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته وألهمنا الصبر والسلوان وحسن العزاء من بعده .



للمزيد عن الشيخ محمد شمعة

وصلات داخلية

تابع وصلات داخلية

وصلات فيديو