معتصمو الشرعية: «السحور مالوش طعم بدون منشورات الجيش»

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
معتصمو الشرعية: «السحور مالوش طعم بدون منشورات الجيش»


بدون منشورات.jpg

(17/07/2013)

على مدار أيام الاعتصام السابقة لرافضي الانقلاب العسكري ومؤيدي الشرعية بالعديد من ميادين مصر وعلى رأسها رابعة العدوية والنهضة، لم تتوقف القوات المسلحة عن إلقاء المنشورات على المعتصمين والتي كانت تنطوي على رسائل ترهيب أو تهديد في بعض الأحيان.. هذه المنشورات التي أثارت غضب وحنق المعتصمين ما لبثت أن أصبحت مجالاً للسخرية فيما بينهم.

«السحور مالوش طعم بدون منشورات الجيش».. كان هذا تعليق أحد معتصمي رابعة العدوية والذي رأى أن المعتصمين هنا لا يعرفون موعد السحور إلا عندما تلقى عليهم منشورات الجيش، مشيراً إلى أن توقفها بالأمس أصاب المعتصمين بالقلق على «مروحية المنشورات».

كما تساءل آخر ساخراً، حول ما إذا كانت الكلية الجوية قد أنشأت قسماً جديداً لإلقاء المنشورات، وذلك تعليقاً على أن هذا الإجراء المتبع من قبل الجيش، لم يعهده المصريون من قبل، قائلاً إن إلقاء المنشورات من الطائرات إجراء لا تعرفه إلا الدول المحتلة والتي تلقي بيانات على أهل البلد المحتل.

معتصمو رابعة والنهضة، افتقدوا أثناء سحورهم أمس لهذه المنشورات، ما جعل بعضهم يتساءل «ساخراً»، عن حكم الصيام بدون هذه المنشورات والتي لم تتوقف منذ بداية شهر رمضان.

المصدر