مؤسسة القدس الدولية تنعي الشيخ المجاهد فيصل مولوي

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مؤسسة القدس الدولية تنعي الشيخ المجاهد فيصل مولوي


مؤسسة.jpg

بمزيد من التسليم بقضاء الله وقدره تنعي مؤسسة القدس الدولية ممثلة برئاسة مجلس الأمناء ومجلس الإدارة وأعضاء مجلس الأمناء والعاملين فيها العالم المجاهد المستشار الشيخ فيصل مولوي الأمين العام السابق للجماعة الإسلامية ورئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس السابق، وأحد أبرز علماء الأمة نصرة وعملاً للقدس و فلسطين . لقد كان الشيخ "رحمه الله وأسكنه الفردوس الأعلى" أسوة لأهل الزهد والورع، ومثالاً للتواضع، وصوتاً للكلمة الطيبة، ومنارة للعلم، وحاملاً لهمِّ القدس وأهلها، وجامعاً للعاملين لها وإن اختلفت مشاربهم وآرائهم.

لقد عرفناه في مؤسسة القدس الدولية مخلصاً لقضية القدس مبشراً بفتحها، حريصاً على توحيد الصفوف وجمع الكلمة في هذه القضية الجامعة.

وها هو المستشار القاضي فيصل مولوي يترجل عن صهوة العلم والعمل ليرتقي إلى ربه بعد أن اطمأن إلى غرسه الطيب الذي غرسه في قلوب تلاميذه وأحبابه، وبعد أن اطمأن إلى رسوخ منهج الوسطية والتسامح والأخلاق الحميدة الذي كان هو أحد أبرز أوتاده وأعلامه.

في جنان الخلد أيها العالم الزاهد، وأيها العامل المجاهد، تغادرنا بصمت مهيب ونبكيك بصمت حزين، ولا نملك إلا أن تلهج قلوبنا لك بالدعاء عسى أن يحشرك الله مع الأنبياء والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقًا.

مؤسسة القدس الدولية


المصدر

للمزيد عن الشيخ فيصل مولوي

وصلات داخلية

حوارات مع الشيخ فيصل مولوي

مقالات بقلم الشيخ فيصل مولوي

مقالات كتبت عنه

أخبار متعلقة

وصلات فيديو