طلاب المنيا: الإدارة الأمريكية مسئولة عن جرائم الصهاينة

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
لم تعد النسخة القابلة للطباعة مدعومة وقد تحتوي على أخطاء في العرض. يرجى تحديث علامات متصفحك المرجعية واستخدام وظيفة الطباعة الافتراضية في متصفحك بدلا منها.
طلاب المنيا: الإدارة الأمريكية مسئولة عن جرائم الصهاينة


مظاهرة طلاب المنيا

تظاهر أمس- الإثنين 22/3/2004م- نحو 5 آلاف طالب بجامعة المنيا- جنوب العاصمة القاهرة- ضد الجريمة الصهيونية النكراء، التي اغتيل فيها الشيخ "أحمد ياسين" الزعيم الروحي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) ومجموعة من إخوانه.

وردَّد المتظاهرون الهتافات المعادية للعدو الصهيوني، مؤكدين على أن الجهاد هو الخيار الوحيد الذي يجدي مع أحفاد القردة والخنازير، وانتقد المشاركون في التظاهرة- والتي شارك فيها العديد من أعضاء هيئة التدريس ونواب رئيس الجامعة- موقف الأنظمة العربية المتخاذل، داعين إلى ضرورة فتح باب الجهاد ضد الصهيونية المتعجرفة.

وفي بيانٍ أصدره المتظاهرون حمَّلوا فيه الإدارة الأمريكية- وعلى رأسها الإرهابي "بوش"- مسئولية الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بما نقدمه له من دعمٍ وعونٍ كاملين على جميع المستويات، كما دعا الطلاب حكومات العالم العربي والإسلامي أن ينهضوا بالأمانة ويتحملوا المسئولية أمام الله وأمام الشعوب، وأن يقاطعوا مفاوضات الاستسلام، وأن يسارعوا بتوحيد الصف، وجمع الكلمة، وحشد الإمكانات لدعم المقاومة الفلسطينية المشروعة وانتفاضتها المباركة.

كما دعا الطلاب جميع فصائل الجهاد في فلسطين الحبيبة أن يكون ردُّهم من نوعٍ آخر، لم يعهده العدو الصهيوني من قبل، مؤكدين على أن نصر الله قريبٌ، وأنه لا شك في ذلك مهما توالت السنون وطال أمدُ الطغيان.