رداً على جريمة اغتيال الدكتور عبد العزيز الرنتيسي

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
رداً على جريمة اغتيال الدكتور عبد العزيز الرنتيسي
كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تعلن عن قنص مستوطن صهيوني
د.عبد العزيز الرنتيسى.jpg

أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسؤوليتها عن قنص مستوطن صهيوني كان يقود تراكتور زراعي بالقرب من معبر صوفا، اليوم الأحد الموافق 18/4/ 2004 في تمام الساعة العاشرة وخمس وأربعون دقيقة.

وتأتي هذه العملية رداً على جرائم الاحتلال الصهيوني ضد قادتنا ومناضلينا ومقاومينا، والتي كان آخرها جريمة اغتيال القائد المجاهد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي. النص الكامل للبيان:

بلاغ عسكري صادر عن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى مجموعة الشهيد القائد نضال سلامة تعلن مسؤوليتها عن قنص مستوطن صهيوني بالقرب من معبر صوفا

رداً على جرائم الاحتلال الصهيوني ضد قادتنا ومناضلينا ومقاومينا، والتي كان آخرها جريمة اغتيال القائد المجاهد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي، تعلن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مجموعة الشهيد القائد نضال سلامة عن قنص مستوطن صهيوني كان يقود تراكتور زراعي بالقرب من معبر صوفا، اليوم الأحد الموافق 18/4/ 2004 في تمام الساعة العاشرة وخمس وأربعون دقيقة.

إننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى نعاهد الشهيد القائد د. عبد العزيز الرنتيسي وكل الشهداء أن ردنا سيتواصل وسيكون مزلزلاً وسيطال عمق الكيان الصهيوني المسخ، كما نعاهد جماهير شعبنا على مواصلة طريق المقاومة والانتفاضة حتى تحقيق أهدافه في الحرية والاستقلال والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

المجد كل المجد لشهداء شعبنا والنصر للانتفاضة والمقاومة وإننا حتما لمنتصرون

2004 -04-18

المصدر

للمزيد عن الدكتور عبد العزيز الرنتيسي

ملفات متعلقة

مقالات متعلقة بالرنتيسي

مقالات بقلم الرنتيسي

تابع مقالات بقلم الرنتيسي

.

حوارات مع الرنتيسي

حوارات مع عائلة الرنتيسي

بيانات حول إغتيال الرنتيسي

أخبار متعلقة

تابع أخبار متعلقة

.

وصلات فيديو

.