دعاء ليلة القدر من رابعة العدوية

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
دعاء ليلة القدر من رابعة العدوية

03-08-2013

دعاء ليلة القدر من رابعة العدوية

اللهم تولَ أمرنا، وحقق نصرنا، وأحسم خلاصنا، واحقن دماءنا، واحفظ بلادنا، وانصر مرسي رئيسنا، واجعل له من لدنك سلطانًا نصيرًا.

اللهم كن لنا ولا تكن علينا، وانصرنا ولا تنصر علينا، واجعل الدائرة على من بغى علينا، وامكر لنا ولا تمكر بنا، وسلَمنا ولا تُسلمنا، وخذَل عنا ولا تخذلنا، وادفع عنا ولا تدفعنا، ومن شرار خلقك سلَمنا، وإلى غيرك لا تكلَنا، ومن رحمتك فلا تيئسنا، وارحمنا رحمة من عندك تغنينا بها عن رحمة من سواك.

اللهم عليك بالانقلابيين الذين سفكوا دماءنا، وقتلوا إخواننا وأخواتنا، وضيَقوا علينا في بلادنا، وعليك بالخائنين الذين نقضوا العهود، افعل بهم ما فعلت بعاد وثمود، وعليك بالغادرين الذين قتلوا الركَع السجود، وعليك بالمجرمين الذين استحلوا دماء الأبرياء المسالمين، اللهم انزل عليهم بأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين.

اللهم إن ما فعله السيسي وأعوانه من خيانة وسفك الدماء لا يرضيك، فاجعل مكر السوء يحيق بهم، واجعل دائرة السوء تدور عليهم، واملأ بالرعب قلوبهم، وزلزل الأرض من تحت أقدامهم، واتهم من حيث لم يحتسبوا، وعجّل بزوال منكرهم، ودمار صنيعهم، ونهاية انقلابهم.

الله أكبر الله أكبر الله أكبر، الله أعز وأعظم مما نخاف ونحذر، اللهم نعوذ بك من شر الانقلابيين الدمويين، وندرأ بك في نحورهم، ونستعينك عليهم، نعوذ بالله الممسك السماوات أن تقعنَ على الأرض إلا بإذنه من شر عبدك عبد الفتاح السيسي ومحمد إبراهيم وأعوانهما وأشياعهما من الجن والإنس، أن يفرُط علينا أحد منهم أو أن يطغى، عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك، ولا إله غيرك.

اللهم ما أنزلت على عبادك الليلة من خير وبركة ونصر وفلاح ومغفرة فاجعل لنا وإخواننا منه أوفر الحظ والنصيب، وما أنزلت من شر وبلاء وفتنة فاحفظنا منه وإخواننا والصالحين، واصرفه عنا بفضلك يا أرحم الراحمين، واحفظ بلادنا في سلام وأمان يارب العالمين.

اللهم اقذف رحمتك في قلوب ضباط وجنود الجيش والشرطة على إخوانهم المواطنين، وكُفَ شرهم وبأسهم عن سائر المعتصمين والمتظاهرين، واجعل بأسهم على المجرمين والمفسدين، وكفّ شرّ بعض المصريين عن بعض واجعلهم يدًا واحدة لنصرة الحق والدين، وعليك اللهم بكل من حمى الانقلابيين ظهرًا، أو أطاع لهم في الباطل أمرًا.

اللهم احفظ مصر وأهلها بركنك الذي لا يرام واكنفهم بعزك الذي لا يضام، واكلأهم بعينك التي لا تنام، وكن لهم جارًا من شر الأشرار وحافظًا لهم من كيد الفجار، وحاميًا لهم من تدبير الانقلابيين المتجبرين، ومعينًا لهم على إعلاء الحق وإعادة الشرعية ونصرة الدين.

اللهم إن الانقلابيين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد، قتلوا الأبرياء، وكمموا الأفواه، وحاربوا الشرفاء، واعتقلوا الأمناء، وافتروا الكذب على الصادقين، واختطفوا ولي أمرنا، وأدخلوا الرعب والفزع على أولادنا ونسائنا، فانتقم منهم للمظلومين، وانتصر منهم للأرامل واليتامى والمصابين، وروعهم وفزعهم كما روعوا الآمنين، وخد منهم بثأر الشهداء، وصب عليهم من لدنك سوط عذاب، وكن لهم بالمرصاد، وطهر من شرهم البلاد، واحفظ من مكرهم العباد.

اللهم إن الانقلابيين الخائنين استعانوا بما في أيديهم من سلاح وعتاد، وتقووا بأعداء الشعب والبلاد، وفوض صغيرهم كبيرهم في القتل والإفساد، وإنا نستعين بك عليهم وعلى من وراءهم، ونفوض أمرنا إليك إنك بصير بالعباد، أنت حسبنا ونعم الوكيل، نسألك بك ألا ترفع لهم راية، وألا تحقق لهم غاية، وأن تجعلهم للناس عبرة وآية، فإنه لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.

اللهم إنا ما خرجنا إلا ابتغاء وجهك، ونصرة للحق، وسعيًا في إعزاز بلادنا وتحرير أوطاننا ورفعة ديننا، فانصرنا نصرًا عزيزًا، وافتح لنا فتحًا مبينًا، واهدنا صراطًا مستقيمًا، وأثبنا فرجًا قريبًا عاجلاً غير آجل، وارحمنا رحمة من عندك تغنينا بها عن رحمة من سواك، واجعل مصر وأهلها في أمانك وضمانك وإحسانك.

اللهم تقبل رباطنا وجهادنا وصالح عملنا، واغفر لنا ما كان من ذنوبنا وزللنا، واحفظنا فيما بقي من آجالنا، وثبت على الحق أقدامنا، واملأ بالثقة واليقين قلوبنا، وأعد إلينا رئيسنا وولي أمرنا منصورًا مجبورًا، ورد عنا وعن بلادنا وثورتنا عدوان المعتدين، وطغيان الانقلابيين المتجبرين، ولا تجعل لظالم علينا سبيلا، ولا تجعل لخائن علينا سبيلا، ولا تجعل لمفسد علينا سبيلا.

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا، وتقبل منا، وارضنا وارضى عنا، واختم لنا شهر رمضان بغفرانك، وبالعتق من نيرانك، واجعل عيدنا عيدين، عيد الفطر، وعيد الحرية والنصر، واكتب لنا أعظم الأجر في ليلة قلت فيها: سلام هي حتى مطلع الفجر، والحمد لله رب العالمين.

المصدر