تعليقًا على ترحيله.. بطل الكونغ فو: شعار رابعة رسالة وفاء أردت إيصالها للعالم

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
تعليقًا على ترحيله.. بطل الكونغ فو: شعار رابعة رسالة وفاء أردت إيصالها للعالم


اللاعب محمد يوسف يرتدي تيشيرت رابعة خلال تسلمه الميدالية الذهبية

(28-10-2013)

وكالات الأنباء:

قال لاعب الكونغ فو محمد يوسف، الذي لوّح بـ"شعار رابعة"، خلال تسلمه الميدالية الذهبية في دورة الألعاب القتالية الدولية لمنافسات رياضة الكونغ فو في روسيا، السبت، إن هدفه من ذلك كان "رسالة وفاء وتعاطف أراد إيصالها للعالم".

وأضاف "يوسف"، الذي وصل، الإثنين، إلى القاهرة، لوكالة "الأناضول" عبر الهاتف، إن رفع "شعار رابعة"، كان رسالة وفاء وتعاطف أراد أن تصل إلى العالم أجمع عن طريق ارتداء قميص عليه علامة رابعة والتلويح بالعلامة نفسها.

وأكد اللاعب أن هذا التصرف "لا يتعارض مع كونه يمثل مصر في البطولة في المقام الأول"، معربًا في الوقت نفسه عن تحفظه إزاء الإجراءات التي اتخذها اتحاد الكونغ فو ضده، كما عبّر عن شكره لكل من سانده وشجعه عقب تلك الإجراءاتويشير "يوسف" بذلك إلى القرار، الذي أعلنه اللواء جمال الجزار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري للكونغ فو، الأحد، بإيقافه إلى أجل غير مسمى وحرمانه من المشاركة في بطولة العالم التي تنطلق، الاثنين في ماليزيا.

وفي الوقت نفسه، نفى لاعب الكونغ فو ما تردد عن سحب الميدالية الذهبية منه ردًّا على التلويح بـ"شعار رابعة"، مؤكدًا أنه يحتفظ بالميدالية معه ولم تسحب منه.

وأثناء تتويجه، مساء السبت، بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب القتالية الدولية لمنافسات رياضة الكونغ فو، التي استضافتها مدينة سان بطرسبرج الروسية، ظهر اللاعب محمد يوسف على منصة التتويج، وهو يرتدي قميصًا مرسومًا عليه "شعار رابعة"، وأشار أثناء وقوفه على منصة التتويج بالشعار نفسه.

وتغلّب "يوسف" في المباراة النهائية لهذه البطولة الدولية في وزن "90 كجم" على اللاعب الإيراني أرمان بازياري بنتيجة "0/2"

المصدر