بيان : الحركة تعقد جامعتها الصيفية بالتزامن مع دورة المجلس في شهر أوت

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
بيان : الحركة تعقد جامعتها الصيفية بالتزامن مع دورة المجلس في شهر أوت


اجتمع المكتب التنفيذي الوطني اليوم 06جويلية 2009م الموافق لـ:14رجب1430هـ بالمقر الوطني لحركة مجتمع السلم، وتدارس جدول أعمال يتعلق بدورة مجلس الشورى ، والجامعة الصيفية، وتقرير نشاطات السداسي الأول2009، وقد سجل المكتب ما يلي:

1. تجديد التهنئة، للشعب الجزائري عامة والمجاهدين خاصة، بالذكرى 47 للاستقلال والشباب، والتأكيد على الوفاء لرسالة الشهداء الأبرار لاستكمال بناء الدولة الجزائرية الديمقراطية الاجتماعية ذات السيادة ضمن إطار المبادئ الإسلامية، كما سطره بيان أول نوفمبر54.

2. مباركة الديناميكية الميدانية التي عرفتها الحركة وتابعها المتعاطفون معها، وجسدها مناضلوها بعد المحطة السنوية المتمثلة في الملتقى الدولي السادس للشيخ محفوظ نحناح، والتجمع الحاشد الذي احتضنه ملعب20أوت، والتفاف جميع أبناء الحركة وبناتها حول المرجعية والشرعية والشورى والمؤسسات.

3. تثبيت الجامعة الصيفية والدورة العادية لمجلس الشورى الوطني في آجالهما المحددة خلال شهر أوت2009.

4. تدعو الحركة السلطات المعنية إلى المزيد من اليقظة واتخاذ التدابير الواسعة وتدعيم الإجراءات المقدمة للوقاية من الأوبئة الجديدة التي تهدد البشرية.

5. تهنئ الحركة كل من نجح في الباكالوريا وخاصة المتفوقين بمعدلات عالية ، وتدعو الله أن يتدارك الباقون أنفسهم في مختلف الفرص المعروضة للتكوين والتمهين.

6. وعلى إثر بيانات المنظمات الدولية والشهادات المتتالية حول جرائم الكيان الصهيوني في غزة والتي تؤكد على همجية العدوان ، فإننا ندعو كافة الشرفاء في العالم إلى محاكمة مجرمي الحرب لدى الإدارة الصهيونية، وإرجاع الحقوق إلى أصحابها.

المصدر