بيان من طلاب الإخوان المسلمين الإصلاح حول أحداث غزة

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
بيان من طلاب الإخوان المسلمين الإصلاح حول أحداث غزة


الحرب على غزة


إلى شعوب أمتنا الإسلامية وشرفاء وأحرار العالم :

لقد تابعتم ما فعلته الآلة العسكرية الصهيونية بالشعب الفلسطيني الأبي في قطاع غزة، واستبان لكل ذي لب، عوار الوحشية الصهيونية، التي تعتبر أن الدماء الفلسطينية ليست سوى ورقة انتخابية تلعب بها الأحزاب الصهيونية؛ لتصل معاناة إخواننا في غزة قمتها منذ بدء الحصار الغاشم عليهم، فهم محاربون ليس من العدو الصهيوني فقط بمباركة أمريكية وغربية، ولكن من ذوي القربى أيضا، الذين بأيديهم يمكن فك هذا الحصار الأثيم: وظلم ذوي القربى أشد مضاضة.... على النفس من وقع الحسام المهند.

لقد ظلت فصائل المقاومة الفلسطينية المجاهدة الصابرة، وعلى رأسها حركة حماس، تمثل أمل الأمة الكبير بما قدمته من تضحيات ضخمة في سبيل قضية الشعب الفلسطيني العادلة، ولم تبخل في هذا الطريق حتى بدماء وأشلاء قادتها، ولم تكن هذه الهجمات الشرسة على قطاع غزة إلا محاولة لتركيع الأمة كلها ممثلة في هذا التيار الجهادي العظيم.

إن واجبنا اليوم يتضاعف، ومسئوليتنا تجاه إخواننا تتعاظم، وأول واجباتنا الدعاء والألتجاء إلى الله تعالى ومواصلة القنوت في الصلوات، وجمع التبرعات المادية والعينية، والجهاد الإعلامي، والمظاهرات والمسيرات. مع الإعداد الجاد لمعركة قادمة لامحالة مع الكيان الصهيوني الغاصب، وأما الحكومات العربية والإسلامية فإننا نذكرها سؤال الله لها يوم القيامة، وثوب الخزي الذي تلبسه في الدنيا. (والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون)

طلاب الإخوان المسلمون (الإصلاح)

المصدر