بيان جمعية المنبر الوطني الإسلامي حول أحداث ليبيا

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
نسخة ١٦:٤٨، ٢ أكتوبر ٢٠١١ للمستخدم Rod (نقاش | مساهمات)
(فرق) → مراجعة أقدم | المراجعة الحالية (فرق) | مراجعة أحدث ← (فرق)
اذهب إلى: تصفح، ابحث
بيان جمعية المنبر الوطني الإسلامي حول أحداث ليبيا


المنبر الوطني الإسلامي.jpg

جمعية المنبر الوطني الإسلامي إذ تتابع عن كثب ما يجري في الجمهورية الليبية الشقيقية من ثورة شعبية ضد الفساد والاستبداد والطغيان، فإنها تستنكر وبشدة الاعمال الإجرامية الهمجية التي يقوم بها النظام الليبي ضد شعبه الأعزل حيث استخدام طائرات وأسلحة حربية في قمع المتظاهرين والمواطنين ما شكل جريمة متكاملة الأركان ضد الإنسانية تستوجب محاكمة قيادات النظام الليبي .

إننا وإذ نتألم على المشاهد الوحشية البربرية التي يقترفها النظام الليبي ضد شعبه فإننا نوجه تحية إعزازاً وإجلال وإكبار إلى أبناء المجاهد الكبير الشهيد عمر المختار لصمودهم وإصرارهم على إسقاط الطاغية الديكتاتور الذي أذاق شعبه سوء العذاب وقيد حريته وسطى على حقوقه، ونؤكد على دعمنا الكامل لهم حتى ينتزعوا حقوقهم المشروعة .

لقد أثبت الشعب الليبي العظيم أنهم رجال قادرون على صنع تاريخهم بأيديهم وأنهم بحق يسيرون على درب المجاهدين الذين ضحوا من أجل بلادهم بدمائهم وبكل ما يملكون ، وندعوهم لأن يصبروا حتي تتحق جميع مطالبهم غير منقوصة فالنصر صبر ساعة .

ونحن نتابع الأحداث الإجرامية التي تقع على أرض ليبيا الشقيقة ندين هذا الصمت الغربي الرهيب ونعتبره تواطؤ مع الديكتاتور الذي قتل الاطفال والشيوخ والنساء وندعو الضمير العالمي ومنظمات المجتمع الدولي بأن تتحرك وتستجيب لاستغاثات وآهات الليبيين العزل الذي يواجهون آلة حرب شرسة يستخدمها هذا الطاغية ضد شعبه ،وإن التاريخ لن يرحم الصامتين المتخاذلين المتواطئين .

إننا نستصرخ جميع أحرار العالم والدول العربية والإسلامية بان يكون لها موقف داعم ومساند لحق الشعب الليبي في الحصول على حريته وحقوقه المسلوبة على مدار اثنين وأربعين عاماً مضت، كما ندعو إلى تسيير حملات وقوافل طبية وإغاثية لأبناء الشعب الليبي المصابين والجرحى .

وندعو الله العلي القدير أن يرحم شهدائهم ويتقبلهم في الصالحين وان يدواي جرحاهم وأن يحقن دماؤهم وان يؤمنهم من خوف وأن ينصرهم على الظلم والاستبداد .

كما نتضرع إلى الله عزوجل أن يحفظ بلادنا وأن يديم علينا نعم الأمن والاستقراروأن يقي أهلها من كل سوء إنه ولي ذلك والقادر عليه .


المصدر

موقع المنبر الوطني الإسلامي البحريني

للمزيد عن الإخوان في البحرين

ملفات متعلقة

مقالات متعلقة

تابع مقالات متعلقة

أخبار متعلقة

المواقع الرسمية لإخوان البحرين

وصلات فيديو