الرنتيسي: "حماس" سترد على إرهاب الاحتلال

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
الرنتيسي: "حماس" سترد على إرهاب الاحتلال


أكد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي، العضو البارز في القيادة السياسية ل حركة المقاومة الإسلامية حماس أن الحركة سترد ردًا موجعًا على الجرائم الصهيونية المتواصلة، "حتى يدركوا أنه لا أمان لهم في فلسطين، وأن العدوان على الشعب الفلسطيني لن يمر بدون عقاب".

ودعا "عبد العزيز الرنتيسي"، في تصريح له، كافة أعضاء وكوادر حركة حماس إلى أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر في تنقلاتهم حتى يفوتوا الفرصة على الصهاينة القتلة، وأن لا يعودوا إلى حالة الاسترخاء في ظل المعركة المحتدمة.

وقال "إن تواصل العدوان الصهيوني الغاشم على شعبنا الفلسطيني، مستخدمين الطائرات المقاتلة في قصف الأحياء السكنية، وقصف السيارات في شوارع غزة، وأمام هذا العدوان الغاشم، الذي استهدف الشهيدين القساميين الشهيد "جهاد المصري"، والشهيد "إياد الحلو"، نؤكد على أن هذا العدوان الوحشي يؤكد على أن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد أمام الشعب الفلسطيني، في مواجهة الإفساد اليهودي الصهيوني، فقد سقطت الخيارات البديلة لخيار المقاومة".

ونبه "عبد العزيز الرنتيسي مجددًا إلى أن العمليات العدوانية تؤكد الحاجة الماسة للعمل على وضع حد لنشاط العملاء الخونة. وشدد على ضرورة "الرد الموجع على جرائم الصهاينة القتلة، حتى يدركوا أن لا أمان لهم في فلسطين ، وأن العدوان على شعبنا الفلسطيني لن يمر بدون عقاب"، داعيًا إلى توطين النفس على مواجهة عنيفة بين المجاهدين في فلسطين والقتلة الصهاينة".

وأكد عبد العزيز الرنتيسي أن "الشعب الفلسطيني سينتصر في صراعنا ضد قوى الشر في العالم، وعلى رأسهم الحركة الصهيونية المفسدة".

وقال "إننا لم نسمع التنديد الأوروبي ولا الأمريكي لما يرتكب المفسدون من اليهود ضد الشعب الفلسطيني من جرائم بشعة، مما يؤكد وقوفهم جميعًا من صهاينة ومستعمرين صفًا واحدًا ضد الإسلام والمسلمين.

المصدر

للمزيد عن الدكتور عبد العزيز الرنتيسي

ملفات متعلقة

مقالات متعلقة بالرنتيسي

مقالات بقلم الرنتيسي

تابع مقالات بقلم الرنتيسي

.

حوارات مع الرنتيسي

حوارات مع عائلة الرنتيسي

بيانات حول إغتيال الرنتيسي

أخبار متعلقة

تابع أخبار متعلقة

.

وصلات فيديو

.