إخوان الأردن يستنكرون المحاكمات العسكرية في مصر

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
إخوان الأردن يستنكرون المحاكمات العسكرية في مصر
الفلاحات.jpg

عمان- حبيب أبو محفوظ

استنكر فضيلة الأستاذ سالم الفلاحات - المراقب العام ل جماعة الإخوان المسلمين في الأردن - اليوم الأربعاء 7/2/ 2007 م الموقفَ الرسميَّ المصريَّ التصعيديَّ ضد جماعة الإخوان المسلمين .

وقال في تصريحٍ خاص لـ( إخوان أون لاين): "إنه من غير المعقول أن تشتدَّ حملات الاعتقال المتكررة والتوقيف الإداري لقيادات شرعية من شرائح المجتمع المصري، معروفة بوطنيتها وانتمائها ووسطيتها، وخاصةً القيادات منهم، حتى وصل الأمر إلى تقديم عدد منهم لمحكمة عسكرية، كما ذكرت الأنباء مؤخرًا، منهم إحالة المهندس خيرت الشاطر - النائب الثاني لفضيلة المرشد العام - و39 من قيادات الإخوان ".

ودعا فضيلته الحكومةَ المصريةَ إلى إعادة النظر بقرارها، وتمكين هؤلاء من ممارسة حريتهم وحقوقهم الوطنية، وتوسيع هامش الديمقراطية والانسجام، مع تقدم التجربة البشرية في هذا الاتجاه.

وأكد المراقب العام حرصَه على أمن مصر واستقرارِها ونمائها، وتمنَّى أن تَستأنِفَ دورَها الرياديَّ في العالم الإسلامي، وأن تكون الخطوة الأولى ابتداءً من فتْح المجال أمام أحرارها الصادقين والمنتمين لوطنهم وأمتهم، وفي مقدمتهم أبناء جماعة الإخوان المسلمين .

المصدر

Locally Advanced Breast Cancer..., http://www.facebook.com/notes/healthy-diet-products/smart-barleans-organic-oils-extra-virgin-coconut-oil-16-ounce-jar-price/210931995653191?ref=nf Barlean's Organic Oils Extra Virgin Coconut Oil, 16-Ounce Jar, 859618, http://www.facebook.com/notes/healthy-diet-products/today-chia-seeds-3-pound-chemical-free-coupon/210929392320118?ref=nf Chia Seeds 3 Pound (Chemical Free), ukaoxn,