أ. عاكف في الأردن: تحرير القدس يبدأ من العواصم العربية

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
أ. عاكف في الأردن: تحرير القدس يبدأ من العواصم العربية
روابط2712011.jpg
أ. محمد مهدي عاكف يلقي كلمته

عمان- إخوان أون لاين:

شارك فضيلة الأستاذ محمد مهدي عاكف المرشد العام السابق للإخوان المسلمين في احتفالات جماعة الإخوان المسلمين، وحزب العمل الإسلامي بالأردن بالقدس الشريف، وهي الاحتفالات التي تجري سنويًّا، وكان فضيلة الأستاذ عاكف ضيف الشرف فيها.

وقد تمَّ تنظيم عدة مؤتمرات في عمان العاصمة، وإربد، وعدد آخر من المحافظات؛ لتأكيد الحق الإسلامي والعربي في القدس الشريف.

من جانبه، أكد عاكف أن القدس الشريف لن تتحرر إلا إذا تحررت الشعوب العربية والإسلامية من الاحتلال الخارجي والاستبداد الداخلي، مؤكدًا أن الثورة المصرية كان أحد دوافعها موقف الرئيس المخلوع من القضية الفلسطينية، التي كانت حاضرة بقوة في المشهد المصري مهما كانت المؤثرات الداخلية.

وأشاد فضيلته بالمجاهدين والمرابطين والمدافعين عن القدس والقضية الفلسطينية، مؤكدًا أنهم خط دفاع قوي ومهم للحفاظ على القضية الفلسطينية، وهو ما يتطلب دعمهم معنويًّا وماديًّا، رسميًّا وشعبيًّا؛ للاستمرار في التصدي للاحتلال الصهيوني المدعوم أمريكا، موضحًا أن العدو الصهيوني لم يخطئ عندما قال إنه افتقد كنزًا إستراتيجيًّا برحيل حسني مبارك؛ لأنه فعلاً كان كنزًا للباطل وضد الحق.

ووجَّه عاكف عبر (إخوان أون لاين) التحيةَ للمراقب العام للإخوان المسلمين في الأردن الدكتور همام سعيد، وقيادات الجماعة، وكذلك قيادات حزب العمل الإسلامي هناك؛ للحفاوة التي استقبلوه بها.

المصدر