«"تويتر" عن منظومة السيسي للأخلاق: مرتضى والسبكي هما رعاة المنظومة»: الفرق بين المراجعتين

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
(أنشأ الصفحة ب''''<center><font color="blue"><font size=5>"تويتر" عن منظومة السيسي للأخلاق: مرتضى والسبكي هما رعاة المنظومة</font></fo...')
 
 
(لا فرق)

المراجعة الحالية بتاريخ ١٧:٥٥، ١٤ ديسمبر ٢٠١٥

"تويتر" عن منظومة السيسي للأخلاق: مرتضى والسبكي هما رعاة المنظومة


السيسي ومرتضى والسبكي.jpg

كتب:سيد رضوان - القاهرة

(الأربعاء 25 نوفمبر 2015)

سخر مغردو موقع التدوين المصغر "تويتر" من اجتماع عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بأعضاء مجلس علماء وخبراء مصر، لمناقشة الارتقاء بمنظومة الأخلاق والقيم في المجتمع، وتأسيس لجنة تنمية الضمير.

واقترح بعض المغردين إسناد مسؤولية الأخلاق لأي من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذي يتداول له فيديوهات يسب فيها الآخرين، أو محمد السبكي منتج الأفلام السينمائية الذي يواجه انتقادا لتدني المستوى الأخلاقي في أغلب أفلامه.

ونستعرض لكم أبرز التدوينات:

سخرت هنا قائلة: "محدش قاله إن منظومة الأخلاق في مصر ماتتناقش مع العلماء دي حضرتك تتناقش مع السبكي الراعي الرسمي لأخلاق مصر". وطالب إبراهيم بإسناد مسؤولية نشر الأخلاق إلى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وسخر فرج الله: "السيسي يبحث مع علماء مصر منظومة الأخلاق ويوجه بتوفيرها في المنافذ التموينية بسعر التكلفة".وقال حساب يدعى "فيف": "دي بقالة منظومة الأخلاق للسلع الغذائية يوجد لدينا تنمية ضمير بالجبنة الرومي".

وقال أسامة: "بقالة الأمانة لصاحبها سعيد الحرامي".ويقول صبحي سمير: "دي من المواقف اللي الشيتمة فيها بالأب والأم مش عيب".

واعتبرت مي أن عبد الفتاح السيسي لا يجد شيئا يعمله وطالبت بتوفير أي مهمة لكي يؤديها.وسخر حساب يدعى "smile" بقوله: شعب متدين بطبعه ويستاهل كل خير.وتساءل شهدي: "منظومة الأخلاق دي ديجتال ولا أنالوج".

المصدر