«"الإسلام هو الحل".. شعار الإخوان المسلمين بالأردن في الانتخابات المقبلة»: الفرق بين المراجعتين

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
(أنشأ الصفحة ب'<center>'''"الإسلام هو الحل".. شعار الإخوان المسلمين بالأردن في الانتخابات المقبلة'''</center> [[م...')
 
 
(مراجعة متوسطة واحدة بواسطة نفس المستخدم غير معروضة)
سطر ١: سطر ١:
<center>'''"[[الإسلام]] هو الحل".. شعار [[الإخوان المسلمين]] ب[[الأردن]] في الانتخابات المقبلة'''</center>  
+
'''<center><font color="blue"><font size=5>[[الإسلام]] هو الحل".. شعار [[الإخوان المسلمين]] ب[[الأردن]] في الانتخابات المقبلة</font></font></center>'''
  
[[ملف:ويبقى الاسلام هو الحل.jpg|يسار|220بك]]
 
'''عمان- حبيب أبو محفوظ'''
 
  
أعلن [[حكمت الرواشدة]]- رئيس اللجنة العليا للانتخابات النيابية في [[حزب جبهة العمل]] [[الإسلام]]ي- أن قائمة مرشحي الحزب للانتخابات النيابية المقبلة سترفع شعار "[[الإسلام]] هو الحل" عنوانًا لبرنامجها الإصلاحي الذي ستتقدم به للناخبين.
+
[[ملف:ويبقى الاسلام هو الحل.jpg|يسار|تصغير|'''<center>ويبقى [[الاسلام]] هو الحل</center>''']]
  
وقال- خلال لقاء له برؤساء اللجان الانتخابية لمرشحي الحزب ظهر الخميس-: إن شعار "[[الإسلام]] هو الحل" تعبير "كلي موجز عن مشروع الإصلاح [[الإسلام]]ي الذي يؤمن بضرورة ترسيخ الحرية والشورى والعدالة والتعددية، ويسعى لتفعيل جهود البناء والتنمية والحفاظ على مصالح المواطنين بتوفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة لهم، كما يجد في محاربة الفساد المالي والإداري والأخلاقي المستشري في المجتمع".
+
'''[[عمان]]- [[حبيب أبو محفوظ]]'''
  
وكان "[[الإسلام]] هو الحل" هو الشعار الذي حملته الحملات الانتخابية لمرشحي الحزب خلال الاستحقاقات الانتخابية السابقة، إلا أن حملة الانتخابات النيابية المقبلة ستلحق بالشعار الرئيسي مفردات "الحرية والإصلاح والعدالة والتنمية والوحدة"؛ ليصبح شعار الحملة "نعم.. [[الإسلام]] هو الحل ومعًا لتحقيق الحرية والإصلاح والعدالة والتنمية والوحدة".
+
'''أعلن''' [[حكمت الرواشدة]]- رئيس اللجنة العليا للانتخابات النيابية في [[حزب جبهة العمل]] [[الإسلام]]ي- أن قائمة مرشحي الحزب للانتخابات النيابية المقبلة سترفع شعار "[[الإسلام]] هو الحل" عنوانًا لبرنامجها الإصلاحي الذي ستتقدم به للناخبين.
  
وفي هذا الخصوص أوضح [[حكمت الرواشدة|الرواشدة]] أن الحزب "يسعى" لكي يتحوَّل الشعار الذي اختاره إلى "واقعٍ ملموس.. بمضمون ومحتوى.. وبممارسة وتجربة.. وأداءٍ يجسِّد النظرية، ويقدم الدليل والبرهان على صحتها وإمكانية إقامتها وتطبيقها"، وتابع: "الحزب يتبنَّى ترسيخ مفهوم أنَّ [[الإسلام]] قادر على حلِّ مشاكلنا وانتشالنا من واقعنا الأليم في كافةِ المجالات السياسية والاقتصادية وعلى مختلفِ الأصعدةِ المحلية والعربية والعالمية".
+
'''وقال'''- خلال لقاء له برؤساء اللجان الانتخابية لمرشحي الحزب ظهر الخميس-: إن شعار "[[الإسلام]] هو الحل" تعبير "كلي موجز عن مشروع الإصلاح [[الإسلام]]ي الذي يؤمن بضرورة ترسيخ الحرية والشورى والعدالة والتعددية، ويسعى لتفعيل جهود البناء والتنمية والحفاظ على مصالح المواطنين بتوفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة لهم، كما يجد في محاربة الفساد المالي والإداري والأخلاقي المستشري في المجتمع".
  
وأشار إلى أن "[[الإسلام]] هو الحل" يحمل عنوان مواقفنا في مختلف شئون الحياة التربوية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية على الصعيد الوطني والعربي، و[[الإسلام]]ي والعالمي".
+
'''وكان''' "[[الإسلام]] هو الحل" هو الشعار الذي حملته الحملات الانتخابية لمرشحي الحزب خلال الاستحقاقات الانتخابية السابقة، إلا أن حملة الانتخابات النيابية المقبلة ستلحق بالشعار الرئيسي مفردات "الحرية والإصلاح والعدالة والتنمية والوحدة"؛ ليصبح شعار الحملة "نعم.. [[الإسلام]] هو الحل ومعًا لتحقيق الحرية والإصلاح والعدالة والتنمية والوحدة".
  
ولفت إلى أن الشعار الذي يسعى الحزب إلى ترجمته واقعًا "ينبه" المجتمع إلى أهمية تطبيق الشريعة وضرورة الالتزام بها والسعي إليها، وهذا جزء أصيل من الدعوة [[الإسلام]]ية الموجهة للحاكم والمحكوم، وقال: "ليس معنى هذا أننا نحتكر [[الإسلام]] لأنفسنا, أو نعتبر أنفسنا ممثلين عن [[الإسلام]].. نحن نعرض برامجنا وفهمنا وتصوراتنا، ونؤمن بأن [[الإسلام]] هو الحل سياسيًّا واقتصاديًّا واجتماعيًّا و..".
+
'''وفي هذا الخصوص أوضح''' [[حكمت الرواشدة|الرواشدة]] أن الحزب "يسعى" لكي يتحوَّل الشعار الذي اختاره إلى "واقعٍ ملموس.. بمضمون ومحتوى.. وبممارسة وتجربة.. وأداءٍ يجسِّد النظرية، ويقدم الدليل والبرهان على صحتها وإمكانية إقامتها وتطبيقها"، وتابع: "الحزب يتبنَّى ترسيخ مفهوم أنَّ [[الإسلام]] قادر على حلِّ مشاكلنا وانتشالنا من واقعنا الأليم في كافةِ المجالات السياسية والاقتصادية وعلى مختلفِ الأصعدةِ المحلية والعربية والعالمية".
 +
'''
 +
وأشار إلى أن''' "[[الإسلام]] هو الحل" يحمل عنوان مواقفنا في مختلف شئون الحياة التربوية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية على الصعيد الوطني والعربي، و[[الإسلام]]ي والعالمي".
  
وقال إن الحزب "لا يرى في [[الإسلام]] هو الحل" مجرد شعار فحسب، بل يرى فيه عنوانًا لتبنِّيه لنظام شامل يؤكد على الأصالة ويحافظ على الهويَّة ويجسِّد روح العصر.
+
'''ولفت''' إلى أن الشعار الذي يسعى الحزب إلى ترجمته واقعًا "ينبه" المجتمع إلى أهمية تطبيق الشريعة وضرورة الالتزام بها والسعي إليها، وهذا جزء أصيل من الدعوة [[الإسلام]]ية الموجهة للحاكم والمحكوم، وقال: "ليس معنى هذا أننا نحتكر [[الإسلام]] لأنفسنا, أو نعتبر أنفسنا ممثلين عن [[الإسلام]].. نحن نعرض برامجنا وفهمنا وتصوراتنا، ونؤمن بأن [[الإسلام]] هو الحل سياسيًّا واقتصاديًّا واجتماعيًّا و..".
  
وأشار [[حكمت الرواشدة|الرواشدة]] إلى أن الحزب بصدد الإعلان عن برنامج انتخابي يتضمن مختلف جوانب الحياة، وسيخوض الانتخابات النيابية المقبلة بناءً عليه.
+
'''وقال إن الحزب''' "لا يرى في [[الإسلام]] هو الحل" مجرد شعار فحسب، بل يرى فيه عنوانًا لتبنِّيه لنظام شامل يؤكد على الأصالة ويحافظ على الهويَّة ويجسِّد روح العصر.
 +
 
 +
'''وأشا'''ر [[حكمت الرواشدة|الرواشدة]] إلى أن الحزب بصدد الإعلان عن برنامج انتخابي يتضمن مختلف جوانب الحياة، وسيخوض الانتخابات النيابية المقبلة بناءً عليه.
  
 
== المصدر ==
 
== المصدر ==

المراجعة الحالية بتاريخ ١٤:١٥، ٢٤ نوفمبر ٢٠١١

الإسلام هو الحل".. شعار الإخوان المسلمين بالأردن في الانتخابات المقبلة


خطأ في إنشاء صورة مصغرة: الملف مفقود
ويبقى الاسلام هو الحل

عمان- حبيب أبو محفوظ

أعلن حكمت الرواشدة- رئيس اللجنة العليا للانتخابات النيابية في حزب جبهة العمل الإسلامي- أن قائمة مرشحي الحزب للانتخابات النيابية المقبلة سترفع شعار "الإسلام هو الحل" عنوانًا لبرنامجها الإصلاحي الذي ستتقدم به للناخبين.

وقال- خلال لقاء له برؤساء اللجان الانتخابية لمرشحي الحزب ظهر الخميس-: إن شعار "الإسلام هو الحل" تعبير "كلي موجز عن مشروع الإصلاح الإسلامي الذي يؤمن بضرورة ترسيخ الحرية والشورى والعدالة والتعددية، ويسعى لتفعيل جهود البناء والتنمية والحفاظ على مصالح المواطنين بتوفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة لهم، كما يجد في محاربة الفساد المالي والإداري والأخلاقي المستشري في المجتمع".

وكان "الإسلام هو الحل" هو الشعار الذي حملته الحملات الانتخابية لمرشحي الحزب خلال الاستحقاقات الانتخابية السابقة، إلا أن حملة الانتخابات النيابية المقبلة ستلحق بالشعار الرئيسي مفردات "الحرية والإصلاح والعدالة والتنمية والوحدة"؛ ليصبح شعار الحملة "نعم.. الإسلام هو الحل ومعًا لتحقيق الحرية والإصلاح والعدالة والتنمية والوحدة".

وفي هذا الخصوص أوضح الرواشدة أن الحزب "يسعى" لكي يتحوَّل الشعار الذي اختاره إلى "واقعٍ ملموس.. بمضمون ومحتوى.. وبممارسة وتجربة.. وأداءٍ يجسِّد النظرية، ويقدم الدليل والبرهان على صحتها وإمكانية إقامتها وتطبيقها"، وتابع: "الحزب يتبنَّى ترسيخ مفهوم أنَّ الإسلام قادر على حلِّ مشاكلنا وانتشالنا من واقعنا الأليم في كافةِ المجالات السياسية والاقتصادية وعلى مختلفِ الأصعدةِ المحلية والعربية والعالمية". وأشار إلى أن "الإسلام هو الحل" يحمل عنوان مواقفنا في مختلف شئون الحياة التربوية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية على الصعيد الوطني والعربي، والإسلامي والعالمي".

ولفت إلى أن الشعار الذي يسعى الحزب إلى ترجمته واقعًا "ينبه" المجتمع إلى أهمية تطبيق الشريعة وضرورة الالتزام بها والسعي إليها، وهذا جزء أصيل من الدعوة الإسلامية الموجهة للحاكم والمحكوم، وقال: "ليس معنى هذا أننا نحتكر الإسلام لأنفسنا, أو نعتبر أنفسنا ممثلين عن الإسلام.. نحن نعرض برامجنا وفهمنا وتصوراتنا، ونؤمن بأن الإسلام هو الحل سياسيًّا واقتصاديًّا واجتماعيًّا و..".

وقال إن الحزب "لا يرى في الإسلام هو الحل" مجرد شعار فحسب، بل يرى فيه عنوانًا لتبنِّيه لنظام شامل يؤكد على الأصالة ويحافظ على الهويَّة ويجسِّد روح العصر.

وأشار الرواشدة إلى أن الحزب بصدد الإعلان عن برنامج انتخابي يتضمن مختلف جوانب الحياة، وسيخوض الانتخابات النيابية المقبلة بناءً عليه.

المصدر