كلمة الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر للمؤتمر العام الرابع – الدورة الأولى

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
كلمة الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر للمؤتمر العام الرابع – الدورة الأولى

أخي الكريم نائب رئيس المؤتمر

اخواني وأبنائي واحبائي أعضاء المؤتمر العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كم يحز في نفسي غيابي عن حضور جلسات مؤتمرنا هذا وتعجز الكلمات عن التعبير عما يجيش في صدري من الحسرة لعدم تمكني من مشاركتكم هذا اللقاء والاستماع لكم والتحاور معكم ويعلم الله مدى حرصي على ذلك خاصة وان بلادنا وامتنا تمر بظروف عصيبة تستدعي اللقاء والتشاور والتناصح وتفرض علينا جميعاً الارتفاع إلى مستوى المسئولية والترفع على الجراحات والبعد عن المكايدات والمزايدات للخروج بالبلاد مما بعانية والسير بها نحو الإصلاح والعدل والتنمية والامن والاستقرار .

وإني على ثقة من انكم جميعاً تقدرون الظروف التي حالت دون حضوري معكم والمشاركة في اعمال هذا المؤتمر وبالتالي سيتقبلون اعتذاري عن عدم الحضور والذي فرضته عليَّ ظروف صحية حالت بيني وبين أن أكون معكم وان اسعد بلقائكم الذي اشتوق إليه دائماً .

إن ما تمر به بلادنا من مصاعب وما تواجهه من تحديات تفرض علينا جميعاً الالتحام بالقاعدة الشعبية العريضة وتلمس همومها ومشاكلها والعمل بقدر الاستطاعة لإيجاد الحلول المناسبة لها وإن ذلك يقتضي منكم ومن كافة الاخوة والابناء أعضاء الإصلاح العمل الدؤوب والمتواصل مع كافة القوى السياسية في الساحة وخاصة مع أحزاب اللقاء المشترك الذي نحرص على استمراره وتطوير آلياته وصولاً إلى تحقيق الأهداف والطموحات التي اتفقنا ونتفق عليها وتجسيد ذلك من خلال التعامل اليومي في اليدان .

وإذا كنت قد غبت عن الحضور معكم فإنني معكم بكل مشاعري واحساسي اشارككم الهموم والآمال والتطات وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا للوصول إلى الغايات المرجوة .

كما أسأله سبحانه وتعالى أن يكلل أعمال مؤتمرنا هذا بالنجاح وان نخرج بتصورات وقرارات تعزز مسيرة الإصلاح وتجذر دوره في الحياة السياسية اليمنية وتمكنه من تحقيق مشروعه الوطني الطموح لبناء يمن المستقبل المشرق الذي ينعم فيه أبناؤه جميعاً بخيرات الوطن وثرواته وترفرف فيه رايات العدل والحرية والشورى والديمقراطية

يمن الجمهورية والوحدة والتنمية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


للمزيد عن الإخوان في اليمن

روابط داخلية

كتب متعلقة

ملفات وأبحاث متعلقة

مقالات متعلقة

.

أخبار متعلقة

.

أعلام الإخوان في اليمن

.

مؤتمرات التجمع اليمني للإصلاح

المؤتمر الأول
شعار التجمع اليمني للإصلاح.jpg
المؤتمر الثاني
المؤتمر الثالث
المؤتمر الرابع