بيان جماعة تعاون المسلمين في نيجيريا حول الهجوم الإسرائيلي على سفن أسطول الحرية

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
بيان جماعة تعاون المسلمين في نيجيريا حول الهجوم الإسرائيلي على سفن أسطول الحرية

بقلم:الداعية داوود عمران ملاسا أبو سيف الله

خطأ في إنشاء صورة مصغرة: الملف مفقود
شعار جماعة تعاون المسلمين في نيجيريا

الرئيس العام لجماعة تعاون المسلمين – نيجيريا ومدير الملتقى الوطني الإسلامي لنصرة فلسطين في نيجيريا.

ندين في جماعة ’’تعاون المسلمين‘‘ بنيجيريا ونستنكر بالشدة عملية القرصنة الإرهابية التي نفذتها القوات البحرية الإسرائيلية على الأحرار الأبرياء الشرفاء المتضامنين مع المحاصرين الضعفاء في غزة المحاصرة من النواب والصحفيين والقانونيين والحقوقيين والعلماء وغيرهم من الموجودين في سفن الحرية بالمياه الدولية.

وندعوا جميع النيجيريين خاصة والحركات والمنظمات والدول العربية والإسلامية عامة إلى الثأر من أجل دماء أكثر من عشرة القتلى وعشرات الجرحى من طواقم السفن والإستعلاء بالقوة على السفينة وحرق القوانيين الدولية والإنسانية.

ونقدم التعازي إلى أهالي الشهداء الشرفاء الذين قتلوا برصاصات الجيش الإسرائيلي الإرهابي في داخل السفينة ونسأل الله الشفاء العاجل للجرحى المصابين في العملية وجزى الله السالمين خيرا.

ندعو الحكومة الفيدرالية في نيجيريا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد اسرائيل وطرد السفير الإسرائيلي من أبوجا وإصدار الأمر بإرجاع سفيرنا إلى نيجيريا.

وكما ندعو نقابة المحامين في نيجيريا والجمعيات الحقوقية إلى التحرك القانوني ضد العملية اللاإنسانية التي تمارسها إسرائيل من قتل الفلسطينيين ومحاصرة غزة ومنع الابرياء من حقوقهم.

ونعلن الغد الثلثاء إلى الجمعة أياما للغضب ضد إسرائيل بالإعتصامات ومقاطعة منتجاتهم ومسيرات سلمية في عواصم ولايات نيجيرية وفي أبوجا العاصمة.

وندعوا الجمعيات الإسلامية والوطنية إلى المشاركة في فعاليات الغضب على هذه الجريمة وعملية القرصنة الإسرائيلية.

والله أكبر ولله الحمد.